تصنيع

  • اختيار المواد والتحضير
    بادئ ذي بدء، يجب علينا أن نعرف كمية التقريبية وسعر الوحدة. ثم حدد عدد أونصات النسيج واللون، وهي نفس أوقية قماش، هناك خطوط مختلفة مثل حك ونسج عادي.
  • قطع
    بعد تحديد النسيج ويتم إعداد المواد، فإن الوظيفة التالية هي قطع لفة كبيرة من النسيج إلى قطع صغيرة. بعض الحقائب المراهنات قماش لها أسفل وجانب، والتي تعادل البنتاغون، وبعضها لا يقلقها وما دون ذلك، مع هيكل قطعتين. وفقا للمواصفات، نستخدم آلة قطع تلقائية وآلة تقطيع لتقطيعها إلى قطع صغيرة من النسيج من المواصفات المطلوبة لدينا.
  • أنماط مطبوعة أو شعار
    أنماط بسيطة تستخدم عموما طباعة الشاشة، والتي لديها تكلفة أقل ويتم استخدامها على نطاق واسع. لقد طور جيدا في الصين وتكنولوجياتها المختلفة ناضجة نسبيا. إذا كانت الطباعة معقدة، فإن طباعة النقل الحراري مطلوبة، وينبغي إيلاء الاهتمام لوضوح النص والامتلاء والنمط عند الطباعة.
  • خيوط الخياطة
    الخياطة هنا هي تماما مثل ملابس الخياطة. مخيط قطع النسيج معا، وأخيرا، تقع اليد على الحقيبة. أدق وأكثر أناقة الخياطة، وهي أقوى حقيبة قماش بأكملها. فيما يلي بعض التفاصيل، لا يلزم عبور خط السيارة بين اليد وحقيبة الجسم، وما إلى ذلك، وهناك عدة خطوط على الجانب، آخر طول فعال للحقيبة، إلخ.
  • التعبئة
    الخطوة الأخيرة هي المربع والحزمة. وفقا لطلب العميل، ضع حقيبة قماش في الكرتون، وتأكد مما إذا كنت تريد حملها بشكل فردي أم لا، إلخ.
معلومات عنا

نحن قوانغتشو هواكوي الجلود المحدودة تأسست في عام 2011، وهي حقيبة مصنعة مع دمج البحث والتصميم والإنتاج والمبيعات.

فئة المنتج
روابط سريعة
اتصل بنا
الهاتف: + 86-20-35621285
هاتف: +86 - 18617319258
بريد الالكتروني: info@vivisecret.com.cn
إضافة: غرفة 405، الطابق الرابع، No.777، Helong الطريق الأول، شارع هيلونغ، حي بايون، قوانغتشو
Copyright © 2022 Guangzhou Huakui Leather Co., LTD. All Rights Reserved. Sitemap | Support By Leadong

اتصل بنا