أنت هنا: الصفحة الرئيسية » مركز خدمات » قائمة النسيج

قائمة النسيج

النسيج واحد: قماش

قماش هو نسيج سهل المنسوج عادة مصنوع من القطن، وإلى حد أقل، الكتان. من المعروف أن قماش القماش لكونه دائم ومتقل واجب وخشن. من خلال مزج القطن مع ألياف اصطناعية، يمكن أن تصبح قماش مقاومة للماء أو حتى ماء، مما يجعلها نسيجا كبيرا في الهواء الطلق.

في تصنيع الأمتعة:ينقسم قماش إلى قماش غسلها قماش الشمع.

قماش مشمع هو قماش قطني تم تشريبه بالشمع وهو مقاوم للماء. يحتوي قماش مشمع يشعر شمعي قليلا ويحصل على مظهر مرقش وعرة مع الاستخدام. يظهر السطح التجاعيد والعلامات بسهولة، والمساهمة في شخصية النسيج.

النسيج قماش شائع الاستخدام 6 أوقية، 8 أوقية، 10 أوقية، 12 أوقية، 14 أوقية، 16 أوقية، 18 أوقية، 20 أوقية، 22 أوقية، 24 أونصة. ومع ذلك، 16 أوقية و 12 أوقية تستخدم عادة في أكياس المصنع لدينا. الوحدة "OZ" هي في الواقع الاسم العرفي لأوقية. وزن غرام بين 160-700 جم  م. بشكل عام، يتراوح الوزن بين 160-340 غراما، ويستخدم في الغالب في حقائب اليد، وأكياس التسوق والأحذية والقبعات والملابس والحرف اليدوية والألعاب. أكثر من 500 غرام لأكياس الأدوات والأراجيح والأكياس الرملية وما إلى ذلك

النسيج واحد: قماش

البوليستر هو الألياف الاصطناعية المصنعة. إنه نوع من البلاستيك وعادة ما يتم اشتقاقه من البترول. توجد بدائل البوليستر المشتق بالنفط، بما في ذلك تلك المصنوعة من البلاستيك المعاد تدويرها أو المحاصيل الزراعية أو حتى النفايات.

ميزات البوليستر:
 نسيج البوليستر لديه قوة عالية واستعادة مرنة، لذلك فهي مقاومة للتجاعيد ومقاومة للتجاعيد وسهل الضغط.
 الأقمشة البوليستر لها إراقة ضعيفة وتشعر بخانقة في الصيف، وهي عرضة للكهرباء الساكنة في فصل الشتاء، مما يؤثر على الراحة. ومع ذلك، من السهل جدا أن تجف بعد الغسيل، والقوة الرطبة بالكاد تنخفض، ولا تشوه. لديها غسل جيد وأداء ارتداء.
  البوليستر هو النسيج الأكثر مقاومة للحرارة في الأقمشة الاصطناعية. لديها خصائص تدفئة بالحرارة ويمكن صنعها في التنانير المطوي مع الطيات طويلة الأمد.
  ثبات النسيج البوليستر هو أفضل من ألياف الأكريليك، وكان ثباته الخفيف أفضل من نسيج الألياف الطبيعية. لا سيما ثبات الضوء وراء الزجاج جيد جدا، على قدم المساواة تقريبا مع الاكريليك.
  الأقمشة البوليستر لديها مقاومة جيدة لمختلف المواد الكيميائية. الأحماض والقلويات ليست ضررا للغاية لهم، وهم لا يخافون من القوالب والحشرات.
معلومات عنا

نحن قوانغتشو هواكوي الجلود المحدودة تأسست في عام 2011، وهي حقيبة مصنعة مع دمج البحث والتصميم والإنتاج والمبيعات.

فئة المنتج
روابط سريعة
اتصل بنا
الهاتف: + 86-20-35621285
هاتف: +86 - 18617319258
بريد الالكتروني: info@vivisecret.com.cn
إضافة: غرفة 405، الطابق الرابع، No.777، Helong الطريق الأول، شارع هيلونغ، حي بايون، قوانغتشو
Copyright © 2022 Guangzhou Huakui Leather Co., LTD. All Rights Reserved. Sitemap | Support By Leadong

اتصل بنا