أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » ما هو الفرق بين القطن البوليستر والبوليستر القطن؟

ما هو الفرق بين القطن البوليستر والبوليستر القطن؟

نشر الوقت: 2022-09-08     المنشأ: محرر الموقع


قطن البوليسير يشير إلى المصطلح العام للأقمشة المخلوطة من البوليستر والقطن. المنسوجات المنسوجة بنسبة 65 ٪ -67 ٪ من البوليستر و 33 ٪ -35 ٪ من الخيوط المخلوطة القطن المعروفة باسم "جيد حقا ". إنها مادة شائعة لصنع الملابس.


البوليستر القطن والبوليستر القطن هما المادتان مختلفتان.

المميزات والعيوب :


ميزات البوليستر-كوتون: إنه لا يسلط الضوء على أسلوب البوليستر فحسب ، بل إنه يحتوي أيضًا على مزايا الأقمشة القطن. لديها مرونة جيدة ومقاومة للارتداء في ظروف جافة ورطبة ، وحجم مستقر ، وانكماش صغير ، وهو طويل القامة ومستقيم ، وليس من السهل التجاعيد ، سهلة الغسل ، خصائص تجفيف سريع ، لا يمكن تسويتها بدرجة حرارة عالية وغارقة في ماء مغلي.


عيوب القطن البوليستر:


ألياف البوليستر في البوليستر-كوتون هي ألياف مسعور ، والتي لديها تقارب قوي لبقع الزيت ، وسهلة امتصاص البقع النفطية. علاوة على ذلك ، من السهل توليد كهرباء ثابتة وتمتص الغبار أثناء عملية ارتداء. من الصعب غسلها ، ولا يمكن تسويتها في درجة حرارة عالية وغارقة في الماء المغلي. القطن البوليستر هو ألياف اصطناعية ولا يمكن تدهوره.


هل القطن البوليستر أفضل من القطن؟


القطن هو مادة طبيعية في حين أن البوليستر اصطناعي. البوليستر أقوى من القطن ، بسبب تركيبه الكيميائي ، مع قدرة أكبر على التمدد. البوليستر مسعور ، ولهذا السبب ، فإن الأقمشة المصنوعة من البوليستر لا تمتص العرق. القطن من ناحية أخرى يمتص الرطوبة.


ما هو القطن البوليستر المستخدم؟


يجمع البوليستر والقطن لصنع نسيج هجين صعب ، دائم ، قابل للتنفس ، ناعم وبأسعار معقولة. هذه الخصائص تجعل المادة خيارًا شائعًا لمجموعة واسعة من الملابس ، وزرة العمل ، والملابس الداخلية ، وألواح السرير ، وحالات الوسائد ، ومفرش المائدة والمناديل ، والحقائب.





معلومات عنا

نحن قوانغتشو هواكوي الجلود المحدودة تأسست في عام 2011، وهي حقيبة مصنعة مع دمج البحث والتصميم والإنتاج والمبيعات.

فئة المنتج
روابط سريعة
اتصل بنا
الهاتف: + 86-20-35621285
هاتف: +86 - 18617319258
بريد الالكتروني: info@vivisecret.com.cn
إضافة: غرفة 405، الطابق الرابع، No.777، Helong الطريق الأول، شارع هيلونغ، حي بايون، قوانغتشو
Copyright © 2022 Guangzhou Huakui Leather Co., LTD. All Rights Reserved. Sitemap | Support By Leadong

اتصل بنا